[ad_1]

Samsung Galaxy Z Flip 4 و Galaxy Z Fold 4 في وضع الوقوف

روبرت تريجز / سلطة أندرويد

تعد أحدث الأجهزة القابلة للطي من سامسونج – Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 – أضداد قطبية تقريبًا عندما يتعلق الأمر بالسوق المستهدف. من ناحية أخرى ، تم تصميم الطية لمستخدمي الأعمال والمستخدمين المتمرسين ، مما يضع الحد الأقصى من العقارات المعروضة على الشاشة وأحدث برامج المهام المتعددة في متناول يدك ، كما أن الحجم والجزء الأكبر سيكون ملعونًا. الوجه هو لذيذ نسبيًا ومقلل من الأهمية ؛ لا تدعي أنها بارعة في كل شيء ، وبدلاً من ذلك تعتمد على جمالياتها والشعبية الدائمة لوسائل التواصل الاجتماعي لإثبات قضيتها.

اعتمادًا على نظرتك إلى ما يجب أن يكون عليه الهاتف القابل للطي المثالي ، قد يكون مفاجئًا أو لا يكون مفاجئًا أن Flip هو الأكثر شيوعًا بين عاملي الشكل القابل للطي من Samsung. في أواخر عام 2021 ، أشارت سامسونج إلى أن Galaxy Z Flip 3 يمثل 70٪ من مبيعاتها القابلة للطي في كوريا ، ثم أعادت التأكيد على شعبية الهاتف خلال إطلاقه الأخير.

الأفكار المبكرة: التدريب العملي على Samsung Galaxy Z Flip 4

بناءً على ما رأيناه حتى الآن ، لن تفعل الطيات من هذا الجيل أي شيء لتغيير حقيقة أن Flip أكثر شعبية من الطية.

هل تخطط لشراء Galaxy Z Fold 4 أو Z Flip 4؟

85 أصوات

تقنية Powerhouse ليست كل شيء

تطبيقات Samsung Galaxy Z Fold 4 المزدوجة

روبرت تريجز / سلطة أندرويد

ليس هناك من ينكر أنه ، من الناحية التكنولوجية ، فإن Galaxy Z Fold 4 هو الهاتف المتفوق. إنه يوفر إعدادًا أكثر قوة لتعدد المهام ، مع شاشة داخلية ضخمة مقاس 7.6 بوصة وشريط المهام الجديد كجزء من Android 12L. تعاملت Samsung أيضًا مع بعض المشاكل العالقة ، حيث قامت بترقية حزمة الكاميرا بأجهزة أكثر تنافسية ، حتى لو لم يكن هذا هو أفضل إعداد في العمل. الشاشة الخارجية أوسع قليلاً للكتابة بيد واحدة ، والشحن اللاسلكي أسرع أيضًا.

لأول مرة ، تمكنت Samsung من الضغط تقريبًا على جميع تقنيات الهواتف الذكية الرائدة في عامل شكل قابل للطي. لا تزال هناك بعض التنازلات ، مثل حجم البطارية الكبير والشحن البطيء ، ولكن أقل بكثير من Flip. بشكل عام ، لم يعد يتعين على العملاء الاختيار بين المواصفات وعامل الشكل ؛ يمكنهم الآن الحصول على كليهما. هذه حقيقة محيرة ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين كانوا مترددين في القفز على أساس المقايضات في الأجيال السابقة. ومع ذلك ، لا يزال الهاتف غير رائع لمشاهدة الفيديو ، ويمكن القول أن هناك مساحة شاشة أكبر مما يحتاجه معظم الأشخاص في معظم الأوقات ، ولا يزال مكتنزة بعض الشيء عند الاعتماد على الشاشة الأمامية الأكثر شيوعًا.

قد يحب المتحمسون Z Fold 4 ، لكن معظم العملاء ليسوا متحمسين.

كما نعلم ، فإن السوق المستهدف لنطاق الطية هو المستخدم القوي ؛ وبهذا المعنى ، فهو خليفة لسلسلة Galaxy Note البائدة من Samsung. ومع ذلك ، حتى مجموعة Note الشهيرة فشلت في البيع في أي مكان بالقرب من نفس الحجم مثل أشقاء Galaxy S الأكثر شيوعًا لسبب بسيط هو أن المواصفات ليست كل شيء. تلعب القيمة مقابل المال وقابلية النقل وجاذبية العلامة التجارية دورها أيضًا. تمامًا مثل Note ، قد يحب المتحمسون Z Fold 4 لقدراته المتطورة ، لكن معظم العملاء ليسوا متحمسين.

الإنطباعات الأولى: تطبيق Samsung Galaxy Z Fold 4 العملي

عصرية وعملية وممتعة تجعل Flip هي الفائز

Samsung Galaxy Z Flip 4 مغلق

روبرت تريجز / سلطة أندرويد

Galaxy Z Flip 4 ليس العرض التكنولوجي مثل Fold. لا يزال جهازًا قويًا ومتكاملًا بشكل معقول ، ولكنه يقدم بعض التنازلات الإضافية حول صيغة الهاتف الكلاسيكية بدلاً من كونها أكثر من بيان تصميم. على سبيل المثال ، التصميم الصدفي مألوف على الفور لمن هم منا في السن بما يكفي لتذكر عصر ما قبل الهواتف الذكية. في العصر الحديث ، لا يزال هناك شيء يمكن قوله عن هاتف محمول للغاية يترك مساحة لشيء آخر في جيبك. وعلى عكس الطي ، فإن تخطيط الشاشة المألوف يجعله معروفًا للاستخدام مثل أي هاتف في العقد الماضي.

في الوقت نفسه ، تقوم Samsung بتسويق الهاتف باعتباره قوة اجتماعية. بين الكاميرا التي تمت ترقيتها قليلاً ، Quick Shot لالتقاط صور سيلفي في وضع صدفي ، ومعاينات صور Cover Screen ، بالإضافة إلى لقطات FlexCam خارج الزاوية لـ Instagram و WhatsApp و Facebook ، تلعب Samsung مع مستخدم الوسائط الاجتماعية المتعطش اليوم مع بعض الميزات الجديدة. بالاقتران مع معاينات Cover Screen الجديدة ودعم تطبيق تقسيم الشاشة للاستفادة من مكالمات الفيديو والتواصل الاجتماعي وتحرير الصور وأي شيء آخر ، هناك الكثير لتقع في حب الفراشة الاجتماعية.

Galaxy Z Flip 4 ليس مجرد هاتف ، إنه بيان أزياء.

ومن أجل الوعي بالموضة ، فإن إدخال لون بورا الأرجواني هو بلا شك بيان. لكن سامسونج تقدم أيضًا إصدار Bespoke Edition ، مع 75 مجموعة فريدة من الإطارات واللوحة الأمامية والخلفية لإنشاء هاتف خاص بك تمامًا. إنه ارتداد آخر للتصميم إلى الأيام الخوالي للأغطية الخلفية القابلة للتبديل. من المثير للاهتمام أن جهاز Fold أو أي من سفن Samsung الرئيسية الأخرى لا يتلقى نفس المعاملة ، ألا تعتقد ذلك؟ هاتف Galaxy Z Flip 4 ليس مجرد هاتف ؛ إنه بيان أزياء يحظى بجاذبية لا يمكن أن يأمر بها الطية.

أنظر أيضا: أقنعني Galaxy Z Flip 3 أن المحار هو الأفضل القابل للطي


بالطبع ، يلعب السعر أيضًا دورًا رئيسيًا في جاذبية Flip. التكنولوجيا الجديدة المثيرة بسعر 999 دولارًا هي أكثر قبولا بكثير مما تطلبه Samsung بقيمة 1800 دولار للحصول على Z Fold 4. وهذا سيعطي دائمًا الطراز الصغير ميزة ، لكن التكلفة هي مجرد جزء من الصورة. في حين أن Z Fold 4 هو العرض التكنولوجي لشركة Samsung ، فإن Z Flip 4 يمنحنا مزيدًا من المعلومات حول الأماكن التي من المحتمل أن تحقق فيها الأجهزة القابلة للطي نجاحًا تجاريًا طويل الأجل – اعتماد عوامل شكل جديدة للقيام بشيء ممتع ومثير يمكن أن يثير حماس المستهلكين بشعور بشيء ما حقا مختلفة.

يوضح لنا Z Flip 4 كيف أن اعتماد عامل شكل جديد للقيام بشيء ممتع ومثير يمكن أن يجعل المستخدمين متحمسين للهواتف الذكية مرة أخرى.

أود أن أقول إن The Fold يشبه عزفًا منفردًا لموسيقى الجاز ؛ يحظى بتقدير أولئك الذين يحبون التعقيد ، ولكن من المناسب الدخول إليه. وفي الوقت نفسه ، فإن الوجه هو دودة الأذن البوب. جذابة ، مألوفة على الفور ، مع جاذبية السوق الجماهيري التي قد يستمتع بها حتى بعض النقاد الأكثر فطنة. يمكنك أن تحب أيًا منهما أو لا أو كليهما ، ولكن من المؤكد أن Flip سيكون أكثر نجاحًا تجاريًا في المستقبل المنظور.

[ad_2]