[ad_1]

يحتوي تطبيق المراسلة KakaoTalk على أكثر من 100 مليون تنزيل ، وهو عالق في طي النسيان للتحديث

لطالما كانت Google مترددة بشأن قواعد الفوترة في متجر Play ، لكنها أعلنت عن تعزيز التطبيق في عام 2020. لم يكن جميع المطورين مسرورين بالتغييرات التي منعت تجاوز نظام Google Pay. رفعت شركة Epic دعوى قضائية (أخرى) ، وأقر المشرعون في كوريا الجنوبية قانون دفع داخل التطبيق يُعرف بالعامية باسم “قانون مناهضة Google”. يتم اختبارها الآن بعد أن دخلت القواعد حيز التنفيذ. وفقًا للتقارير المحلية ، فإن تطبيق KakaoTalk الشهير غير قادر على إرسال التحديثات لأنه يتضمن رابطًا إلى موقعه على الويب للمدفوعات بدلاً من التكامل مع منصة الدفع في متجر Play.

ANDROIDPOLICE فيديو اليوم

يكمن جوهر هذا النزاع في الطريقة التي يُتوقع من المطورين تقليديًا تسليم جزء كبير من الإيرادات إلى Google (أو Apple) بها مقابل كل معاملة في تطبيقاتهم. في السنوات الماضية ، كانت هذه الرسوم ثابتة بنسبة 30٪ ، وهو ما شعر الكثيرون أنه مبالغ فيه. انخفضت الحصة التي تذهب إلى النظام الأساسي لأنواع معينة من المحتوى ، وتقول Google إن معظم المطورين مؤهلين الآن للمشاركة بنسبة 15٪. ومع ذلك ، كانت كوريا الجنوبية هي الأولى في العالم التي تفرض السماح لمطوري التطبيقات بتقديم خيارات دفع من جهات خارجية تقوم بتوجيه أموال أقل إلى Google أو Apple. لا يزال يتعين على المطورين دفع رسوم الخدمة ، لكن Google تسقطها بنسبة 4٪ لتعويض تكلفة استخدام معالج دفع تابع لجهة خارجية.

KakaoTalk في حالة ساخنة مع Google لأنه لا يزال لديه رابط قديم بسيط إلى موقعه على الويب ، حيث يمكن للمستخدمين شراء عناصر متميزة خارج النظام البيئي لشركة Google. هذا يعني رقم يذهب المال إلى Google. تسمح سياسة Google الجديدة في كوريا الجنوبية بمدفوعات الجهات الخارجية ولكنها تتطلب من المطورين إضافة هذه الخيارات إلى جانب خيار Google (انظر أعلاه). نظرًا لأن KakaoTalk لا يفعل ذلك ، فإن Google تحظر تحديثات التطبيق. من المفترض أن التطبيقات الأخرى التي تفعل الشيء نفسه ستتعرض لحظر مماثل قريبًا.


يبدو هذا وكأنه منطقة رمادية بقدر ما يتعلق الأمر بالقانون ، لكن المنظمين قد يختارون الوقوف إلى جانب المطورين بغض النظر – بعد كل شيء ، هناك سبب يدعو الناس إلى تسميته “قانون مناهضة Google”. لقد تواصلنا مع Google للتعليق وسنقوم بالتحديث إذا سمعنا مرة أخرى.

التحديث: 2022/07/05 16:45 EST بواسطة RYAN WHITWAM

لا تعليق من جوجل

لم تقدم Google أي تفاصيل إضافية ، حيث أحالتنا بدلاً من ذلك إلى الأسئلة الشائعة حول الفواتير العامة لسوق كوريا الجنوبية.

[ad_2]